عالم الشرقيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كل يووم نكتة

كاتب الموضوعرسالة
miss g
Admin
Admin
miss g

انثى
العمل/الترفيه : ارييد اروح لصكيكاتي بس عباتي لوحهـ :$
المزاج : مقفلة

كل يووم نكتة Empty
مُساهمةموضوع: كل يووم نكتة   كل يووم نكتة Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 9:08 pm

هلوووووووو يا اوآآدم شخباااركم

السااالفة وما فيها يعني ما ابغى اطول يعني تدروا عني اني ما احب اطول و اهدر وايد يعني لان بعديين بتزهقوا
مني بس يمكن ما تزهقوا مادري عنكم يعني في ناس يزهقوا و في ناس ما يزهقوا او يمكن كلكم تزهقوا او ما تزهقوا يعنيي النااس اجنااس و بلغتنا النااس اينااس يعني مفلاً في نااس يحبوا الفووم وفي ناس ما يحبوا الفووم هدا مفاال بس علشاان اوضح ليكم كلامي علشاان تعرفوا لوي اني ما احب اطوول لان زي ما قلت ليكم ناااس يزهقوا من الهدرة الواايدة و تنبط شبدهم و اني ما ابغى ابط شبدكم يعني لاني احوبكم و في نفس الوقت علشاان ما تكفخووني او تزهقوا مني و ما تقروا الموضوع فما حبييت اطول و اكتب مقدمة للموضووع و اصلاً ما يحتااي نكتب مقدمة طوييلة عرييضة للمواضييع او ما يحتااي مقدمة اصلاً لان هي شي مو ضرووري يعني المهم هو الموضووع مو مقدمة الموضووع علشاان شدي مو لازم اتعب حالي و اكتب مقدمة و علشاان ما اتعبكم و ازهقكم و اخلييكم تقروا مقدمة ماليها دخل في الموضوع و ما منها فاييدة يعني لان زي ما قلت ليكم احووبكم ما ابغى ازهقكم يعنيييي

ايي وش كنت اقووول

ايي الساالفة وما فيها ان الموضووع هو يعني بكل بسااطة اي وقت تدكرووا نكتة تعاالوا اصطرووها هني و خلونا نضحك شواااي يعني نوسع خلقنا

و اني باقوول ليكم وحدة

نملة تغسل مواعيين لزقت في الصابووونة

lol! آدري قدييمة

مرة فانية بكتب وحدة احسن

عااد ما وصييكم بالنكت

miss g

كل يووم نكتة
صفحة 1 من اصل 1